معلومات مفيدة لحياتك اليومبة

6 نصائح للتعامل مع زوجك العاشق للمباريات

Google Plus Share
Facebook Share

نادراً ما نصادف رجلاً ليس مولعاً بحضور المباريات.. وخاصة مباريات كرة القدم.. الأمر الذي قد لا يسبب له أي مشكلة قبل الارتباط.. لكن بعد الزواج يصبح حضور المباريات أمراً مزعجاً بالنسبة لشريكته.. خاصة إن تحول حضور المباريات لشيء يشبه الإدمان ويأخذ وقتاً طويلاً من الرجل.. مما يسبب مشكلات عديدة بين الزوجين في كثير من الأحيان.. وهنا تسأل الكثير من الزوجات أنفسهن سؤالاً مهماً.. ترى ماهي الطريقة التي تمكنني من تحمل حضور زوجي لمباريات كرة القدم؟.. وكيف يمكنني التعامل مع الأمر بالشكل الأمثل؟.. في هذا المقال نجيب كل زوجة على هذين السؤالين.. من خلال مجموعة من النصائح المفيدة لها..
1- المشاركة: إذا كنتي تحبين زوجك فيجب عليكي أن تحاولي التقرب من الهوايات المفضلة لديه، لذا ننصحك بأن تحاولي الاستمتاع معه أثناء مشاهدة المباريات، ومشاركته هذه اللحظات بكل تفاصيلها.
2- تجنب الاستهزاء: لا تقومي بالاستهزاء من الفريق الذي يشجعه زوجك، خاصة إذا كان خاسراً لأنه في هذه الحالة سيكون غاضباً، وسيزيد استهزائك به من سوء الموقف.
3- أهم شئ المجاملة: يمكنك أن تجاملي زوجك بتحضير بعض الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها أثناء مشاهدة المباراة، كالبوشار أو سلطة الفواكه، كما يمكنك أن تشاهدي المباراة معه من باب المجاملة ولإظهار اهتمامك بهواياته ومشاركته ما يحب.
4- مارسي هواياتك: لا تنسي أن مباريات كرة القدم لا تتعدى الساعة والنصف، لذلك قومي بممارسة إحدى هواياتك المفضلة خلال تلك الفترة وبذلك ستتجنبي التعامل مع زوجك أثناء مشاهدته للمباريات، كأن تقومي بقراءة كتاب ما أو إنهاء ما بدأت في القيام به من مهامك المنزلية أو زيارة أصدقائك لتمرري ذلك الوقت إن كنتي لا تريدين حضور المباراة معه.
5- تنظيم الوقت: إذا علمت أن توقيت عرض المبارة التي ينتظرها زوجك يصادف نفس توقيت عرض المسلسل المفضل لك، اتفقي مع زوجك على تنظيم وقت مشاهدتكما للتلفاز قبل بدء المباراة حتى لا ينشغل بعد انتهاء المباراة ببرامج التحليل الرياضية.
6- لا تستفزي زوجك: لا تقومي ببعض الأعمال التي يمكن أن تزعج زوجك أثناء مشاهدته المباريات، كالمرور أمام شاشة التلفاز أو الاستماع للموسيقى بصوت عالٍ أو التحدث عن الفريق الذي يشجعه زوجك بالسوء في حالة هزيمته فهذه الأمور قد تزعجه.

التاريخ: 2015-03-28

تعليقات

هنا تضع الإدارة وصفاً ما

لا يوجد حالياً أي تعليق, كن الأول بالتعليق



تعليقك هنا

هنا تضع الإدارة وصفاً ما

* البريد الإلكتروني
* الاسم الكامل
تعليقك
* كود التحقق