معلومات مفيدة لحياتك اليومبة

7 أسرار لإثارة إعجاب الفتيات بك

Google Plus Share
Facebook Share

كثيرون هم الرجال الذين يحاولون شتى الطرق لفت نظر الفتيات إليهن.. خاصة إن كان الشاب معجباً بالفتاة ولا يجد طريقة للتواصل معها وإيصال فكرة إعجابه بها.. وقد يكون الخجل سبباً في عدم قدرة الكثير من الرجل من التعبير عن إعجابهم.. لذا في مقالنا اليوم نقدم لكل شاب مفاتيح لغة الجسد التي توصل للفتاة رسالته حول إفتتانه بها.. فماهي هذه الأسرار؟..
التواصل البصري
إذا أعجبتك فتاة فأنت ودون تفكير وبشكل تلقائي ستقوم بالتحديق بها بشكل مستمر، وهنا يجب أن تعرف أن التركيز البصري على الفتاة يجب أن يكون بنظرات عميقة وهادئة، ويمكنك بسهولة معرفة إن كانت الفتاة تبادلك نفس المشاعر من خلال ردة فعلها، فإن هي بادلتك نظرتك بابتسامة والنظر إلى الأسفل فهذا يعني أنها مهتمة بك أيضاً.
ويُعد التواصل البصري من أكثر الأمور التي تجذب النساء وتثير اهتمامهم بالرجال، وعندما تسأل الكثير من النساء من مختلف الأعمار والجنسيات والحالات الاجتماعية عن أكثر ما يلفت نظرهن ويثير إعجابهن في الرجل، تكون الإجابة غالباً ودون تردد.. نظراته...!
ومن هنا نقول لكل شاب: لا تقم أبداً وبأي حال من الأحوال بإبعاد نظرك عن المرأة محل اهتمامك حتى تقوم هي أولاً بإبعاد ناظريها عنك، ويمكنك إضافة ابتسامة مع رفع حاجبك وكأنك تعلم ما يدور بذهنها.
الثقة أثناء المشي
عندما تسير لا تجعل رأسك منحنياً وتنظر أرضاً، بل افرد صدرك وارفع رأسك واجعل مشيتك كالنجوم.
تناسق حركات الجسم
وليس المقصود هنا الأفكار، بل حركة الجسد، اجعل ذراعيك متباعدين وساقيك كذلك ولا تضم ذراعيك فوق صدرك وتنغلق على ذاتك.
تحرك ببطء
لا تجعل حركتك متوترة سريعة، بل الحركات البطيئة الواثقة تنعكس إلى ثقة الفتاة بك، فلا تحرك قدميك أو أصابعك بتوتر، فتشعرها بالقلق تجاهك، بل كن رزيناً وهادئاً.
الاسترخاء دائماً
عندما تجلس لا تجعل وضعية جلوسك متشنجة ومتصلبة، فهذا يعطي إيحاء بكونك عصبياً، بل مل بظهرك قليلاً للخلف واجعل عضلاتك تسترخي تماماً فهذا قادر على جذب الفتاة إليك.
خذ راحتك في المكان الذي تتواجد فيه
في أي مكان تجلس به، خذ مساحة أكبر من محيطك، فمدد قدميك وأعط الإيحاء بأنك معتاد على المكان، وكأنه مكانك الدائم.
نبرة الصوت
لا يمكنك تصديق ما يمكن أن تفعله نبرة الصوت المجلجلة في المرأة، وإلى أي عالم من الذهول والسحر ستأخذها. لذا تعلم أن تتحدث بنبرة صوت قوية وواضحة، ثم امزجها بمشاعر وتصورات رومانسية، تكلم بهدوء وبأقل من سرعتك المعتادة في الكلام وفي نطق الحروف، واجعل الصوت يخرج من معدتك لا من حنجرتك. فلنبرة الصوت أثرها العميق في قلب كل فتاة، لذا تحدث ببطء، فالكلام السريع يظهرك بمظهر غير المسيطر، نغّم صوتك واجعله هادئاً ورزيناً وواثقاً وتكلم ببطء دون أن تكون مملاً.

التاريخ: 2015-03-09

تعليقات

هنا تضع الإدارة وصفاً ما

لا يوجد حالياً أي تعليق, كن الأول بالتعليق



تعليقك هنا

هنا تضع الإدارة وصفاً ما

* البريد الإلكتروني
* الاسم الكامل
تعليقك
* كود التحقق