معلومات مفيدة لحياتك اليومبة

10 نساء احذر الارتباط بهن!

Google Plus Share
Facebook Share

يبحث كل رجل عن امرأة تكون شريكة حياته وتمضي معه ما تبقى من عمره.. لتقاسمه الأيام في حلوها ومرها.. لكن ما يحدث في كثير من الأحيان أن العديد من الرجال لا يعرفون اختيار المرأة المناسبة للارتباط بها.. لذا في مقالنا اليوم نطلع كل رجل على النساء اللواتي يفضل له الابتعاد عنهن وعدم التفكير في الارتباط بهن..

الجميلة غير المثقفة

في البداية ستنجذب لجمالها لكن سرعان ما تدرك أنها ليست من مستواك الفكري، وعندها ستفقد الإهتمام بها تدريجياً، فالمرأة التي لا تكون قادرة على التحدث بموضوع معين ومناقشته ستسبب لك الإحراج بين أصدقائك ومحيطك.

المهوسة بالزواج

وهي التي لا تفكر سوى بالزواج، ففي بداية العلاقة بين الرجل والمرأة أو في بداية مرحلة التعارف بينهما، يلجأ هذا النوع من النساء إلى الحديث عن الزفاف وأسماء الأولاد ويخططن لحياتهن بكل تفاصيلها قبل أن يتعرف عليهن الرجل جيداً، حينها ستدرك أنها غير مهتمة بشخصيتك بل إهتمامها فقط بأن تتزوج بأسرع وقت.

المرأة التي تقمع حرية الرجل

هذا النوع من النساء تريدهك من أول يوم تعارف بينكما ألا تكلم غيرها وتبتعد عن أصدقائك وتخصص كل وقتك لها، وبهذا ستهرب من اليوم الأول، لذا يفضل ألا تتورط في علاقة مع هذا النوع من النساء.

غير المهتمة

وهي التي تتلقى أي خبر أو مزحة بنفس التعبير، تستمع لأي مشكلة أو أزمة فلا تتبدل ملامح وجهها، لا تعلق أو تبدي أي شعور أو تعاطف مع الرجل، فالرجل يحب المرأة التي تصغي إليه وتتفاعل معه. لذا لا ننصحك الارتباط بهذه المرأة.

المجادلة

وهي التي تناقش الرجل في كل كبيرة وصغير، ولا توافقه على كلامه حتى وإن كان على حق، وذلك لمجرد المجادلة والمناقشة وحتى تثبت له أنها على حق وتعي كل شيء.

الغيورة والشكاكة

التي تقتل بغيرتها القاتلة وشكها الدائم كل شيء جميل بينها وبين الرجل، ولا تصدق أي شيء من كلامه وتتحول حياتهما إلى جحيم بسبب غيرتها وشكها الدائمين.

المراهقة المدللة

صغيرة العقل غالباً صغيرة السن أيضاً، هذه المرأة تتمتع بالحيوية والنشاط ولكنها طائشة لازالت تعيش سن المراهقة، فهي لا تستطيع تحمل مسؤولية الزواج، ولا تملك الشخصية القوية المستقلة بذاتها ولا تعرف كيف تدير أمور منزلها، وتتصرف بشكل طائش غير عاقل في مواقف مختلفة.

المسرفة المحبة للمال

الطماعة المحبة للمال هي زوجة أنانية في مطالبها لا تقدر ظروف زوجها، غالباً تحب التسوق وتهتم بأحدث صيحات الموضة، وغالباً تختار هذه الزوجة الشريك الغني الذي يحقق أحلامها.

وتكون هذه المرأة على أتم استعداد بأن تضع استقرارها وحياتها الزوجية في كفة ومتطلباتها وأطماعها في كفة أخرى.

الكاذبة

الكذب المستمر الدائم إذا كان صفة أساسية من صفات الزوجة يتحول البيت إلى جحيم يتخلله الشك والتفكير السيء السلبي. والكذب كفيل بأن يدمر الحياة الزوجية، فهذه الزوجة تجعل زوجها دائماً غير واثق من وتصرفاتها، ويصبح صارماً معها على كل صغيرة وكبيرة، فالكذب كفيل بأن يدمر أي شيء جميل.

الثرثارة

هذه الزوجة تمن على زوجها بأفعالها طوال الوقت، وتقول أنا فعلت هذا وهذا من أجل البيت، أنا ضحيت بالكثير من أجل سعادتك وسعادة البيت. وهو أمر غاية في السوء، فهذه الصفة تجعل الزوج يعاني دوماً الشعور بعدم الرضا والراحة والثقة، وغالباً ما تكون تلك الزوجة شديدة الغيرة وثرثارة دائماً وكثيرة الكلام.

التاريخ: 2015-03-08

تعليقات

هنا تضع الإدارة وصفاً ما

لا يوجد حالياً أي تعليق, كن الأول بالتعليق



تعليقك هنا

هنا تضع الإدارة وصفاً ما

* البريد الإلكتروني
* الاسم الكامل
تعليقك
* كود التحقق