معلومات مفيدة لحياتك اليومبة

8 هدايا يفضلها كل رجل

Google Plus Share
Facebook Share

تحدثنا في مقال سابق عن هدايا تفضلها كل امرأة.. وكون الرجل أيضاً يجب الهدايا ويفرح عندما تفاجئه شريكته بهدية مميزة.. سيكون مقالنا اليوم عن أكثر الهدايا التي يفضلها الرجال.. وبذلك لن تحتار أي امرأة عند اختيار هدية مليئة بالحب والاهتمام لشريكها في الحياة..

الإلكترونيات

إن إختيار هدايا الرجل يعتمد على مراقبتك لما يحتاج ويهتم، فكثير من الرجال يهوون شراء الأجهزة الإلكترونية أو يهتمون بمعرفة الكثير عنها، كأجهزة الهاتف المحمول وإكسسواراتها والحاسب المحمول والكاميرات. فإذا كان من هواة التصوير يُعد إهدائه أحد هذه الأجهزة من الأمور التي ستسعده كثيراً.

الرحلات

إذا كان شريكك من عشاق الرحلات والمغامرات، قدمي له تذكرة سفر أو حجز في فندق في المكان الذي يفضل السفر له، لكن احرصي على اختيار الموعد المناسب لهذه الرحلة حتى يستطيع التفرغ لها بحيث لا تؤثر على مواعيده الأخرى.

الكتب

قد تكون من أكثر الهدايا المحببة للرجل المثقف، إذا كان شريكك يحب القراءة، ففكرة جيدة أن تشتري هدية أحدث كتاب للمؤلف المفضل لديه، أو اختيار عنوان من المواضيع التي يحب قراءتها.

أجهزة رياضية

إذا كان شريكك من الأشخاص الذين يحرصون على ممارسة الرياضة بشكل شبه يومي أو الذهاب إلى النادي الرياضي، فيمكنك دفع الاشتراك لمدة عام في النادي الرياضي أو شراء أحد الأجهزة الرياضية ليستخدمها داخل المنـزل. كما يمكنك أيضاً شراء مجموعة الملابس الرياضية وأدواتها من شنطة رياضية وحذاء رياضي حتى مزيل العرق.

الألعاب

بداخل كل رجل طفل صغير يحب الألعاب ويهوى تضييع أوقاته في ممارسة لعبة معينة، فإذا كان من هواة ألعاب الفيديو يمكنك أن تقدمي له جهاز فيديو كان ينوي شرائه كالبلاستيشن أو الإكس بوكس، أو طاولة شطرنج إن كان من محبي هذه اللعبة.

إكسسوارات الرجال

يمكنك أن تقومي بإختيار الهدية المناسبة للرجل عن طريق تحديد احتياجاته واهتماماته، ومن الأشياء التي يحتاجها الرجل باستمرار ولا يتخلى عنها هي الإكسسوارات، ومنها مثلاً الساعات وعلاّقات المفاتيح والمحافظ الجلدية، كما يمكنك أن تضيفي لهذه القائمة النظارات الشمسية والأحزمة الجلدية والعطور التي لم يستخدمها من قبل، فكل هذه الأشياء يعتبرها الرجل هدايا قيّمة ويشعر بالسعادة نتيجة إهدائه إياها.

الملابس

شراء الملابس التي يفضل الرجل ارتداءها بين الرسمية وغير الرسمية وتقديمها له كهدية من أكثر الأمور التي يمكن أن تلفت انتباهه، فاختيارك لطقم ملابس رسمي أو غير رسمي أو أي نوع من الأحذية أو قميص الفريق الرياضي الذي يشجعه إذا كنت على دراية كاملة بمقاسة سيشعره بالسعاده البالغة، وإذا كنت تخشين من عدم الاختيار الموفق للمقاس المناسب له قومي باصطحابه إلى المتجر الذي أعجبك ما يبيع ليجرب ما يريد لكن دون أن تعلميه إلى أين سيذهب وماذا سيفعل إلا حين وصولكم للمتجر وفاجئيه بما تنوين أن تفعلي.

ماكينة حلاقة الشعر والذقن

اختيار نوع جيد من أنواع ماكينات حلاقة الشعر والذقن وإهداؤها للرجل يسكون محل سعادته.

وأخيراً.. لا تنسي أن أكبر هدية للرجل هو إحساسه بأنك بجانبه لأن جزءاً كبيراً من حب الرجل يكمن في تمسك المرأة به.. ولا تنسي أن عليك أن تختاري طريقة مميزة لتقديم الهدية فهو أمر مهم وعامل مساعد في إيصال فكرة الهدية.

التاريخ: 2015-03-04

تعليقات

هنا تضع الإدارة وصفاً ما

العدد الكلي: 1 (20 في الصفحة)
غزل محمد كلكتاوي
منذ: الجمعة, 03 حزيران 2016 06:16
كلام جدآ روعه ولكن محتاره ايش اجيب بزبط


تعليقك هنا

هنا تضع الإدارة وصفاً ما

* البريد الإلكتروني
* الاسم الكامل
تعليقك
* كود التحقق